الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:54 م

جاكلين الزقازيقي تتوقف عن "ضرب نار" وألم السرطان

جاكلين الزقازيقي

جاكلين الزقازيقي

عبدالرحمن منصور

A A

رحلت المذيعة جاكلين الزقازيقى اليوم عن عالمنا بعد صراع مع السرطان، والذي دام لعدة أشهر وكانت تأمل في الشفاء منه بمطالبة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة بالدعاء لها، ولكنها كانت فريسة للمرض نفسه.

مشاعر الحزن تسود 

أثار خبر وفاة المذيعة حزن أهلها ومنهم، زوج شقيقتها الذي كتب علي صفحته عبر "فيسبوك" "وليشهد الله أنك يا جاكلين كنت مثل ابنتي تماما، وكم كنت طيبة ونقية وذات وجه بشوش وتتعاملين مع الجميع بكل حب وإخلاص وود"، ما يوضح مدى تأثره وحزنه عليها، كما أكد خلال جنازتها على معاناتها مع السرطان لعدة أشهر لكنه تغلب عليها وكان سبباً في وفاتها، كما كان الخبر محزناً لكل متابعيها الذين نعوها بكل أسى.

ترياق النجاة

بعد معرفتها بإصابتها بمرض السرطان، تبنت “جاكلين” مبادرة باسم “ترياق النجاة”، مع الإعلامي عبدالرحمن صالح، والإعلامية رشا حافظ، بهدف دعم مرضى السرطان نفسياً، خاصة بعد معاناتها النفسية منه.

ظهور المرض عليها 

ظهرت بعض علامات المرض على صور الراحلة قبل وفاتها بعدة أشهر، وكانت تشاركها مع جمهورها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت تعلّق عليها بدعوة جمهورها للدعاء لها بالشفاء. 

تشارك الجماهير معاناتها 

شاركت جاكلين معاناتها مع جمهورها بمنشور على صفحتها عبر "فيسبوك" كتبت فيه "أنا بكتب البوست دا النهارده عشان أشوفه السنة الجاية، وهكون اتعافيت من المرض بإذن الله، وهكون بعمل عمرة وأنا صايمة عشان اتحرمت من الصيام بقالي سنتين، كل متوقع آت ومفيش حاجة بعيدة عن ربنا كله بأمره وبإذنه، ادعولي ربنا يحقق لي حلمي ولكم بالمثل في الأيام المباركة”.

أعمال الراحلة

كانت آخر مسيرتها الإعلامية برنامج “القصر” العام الماضي، كما كان لها أعمال سابقة منها برامج “ضرب نار”، و"شباب المستقبل"، ما جعل لها جمهور عريض تأثر بوفاتها. 

تأثر فنانين بوفاتها 

ونعت الفنانة فريدة سيف النصر، المذيعة جاكلين عبر صفحتها على “فيسبوك” قائلة “البقاء لله وحده.. الست القمر المحترمة دي في ذمة الله.. المذيعة لبرنامج ضرب نار جاكلين الزقازيقي الله يرحمك ويغفر لك ويجعلك سيده من سيدات الجنة تعويضا لشبابك ربنا كبير وحنون..ويصبر أهلك يارب”، موضحة تأثرها بوفاة الفقيدة.

search