الجمعة، 18 أكتوبر 2024

09:10 م

"البقال" وابنته هشما رأس سائق بـ"الحجارة" في الجيزة

مشاجرة - أرشيفية

مشاجرة - أرشيفية

يوسف عماد الدين - طارق عماد الدين

A A

أصيب سائق بنزيف بالمخ وكسر بالجمجمة على يد “بقال وابنته”، بعد أن اعتديا عليه بالحجارة بسبب خلاف على شراء محل في أبو النمرس بالجيزة، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من المقدم مصطفى المهدي، رئيس مباحث أبو النمرس، يفيد بإصابة شخص يدعى “سعيد، س”، يبلغ من العمر 50 عاما، ويعمل سائق، بنزيف بالمخ وكسر في الجمجمة على يد شخص يدعى “عماد، س”، 45 عاما، وابنته “مريم”، 20 عاما.

بينت التحريات أن سبب الخلاف شراء محل تجاري، وخلال التفاوض حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، على إ بدأ المتهم وابنته بالاعتداء على السائق بالحجارة، ما تسبب في إصابته، وألقي القبض عليهما، وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل فيديو مشاجرة بالقاهرة

كانت كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع فيسبوك، يتضمن حدوث مشاجرة بين بعض الأشخاص بالقاهرة وضبط طرفى المشاجرة.

رصدت أجهزة الأمن الفيديو المتداول، ويتضمن مشاجرة بين بعض الأشخاص وقيام أحدهم بإشعال "ألعاب نارية" بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة.

بين الفحص تحدوث المشاجرة بين كلٍ من طرف أول “طبيبا أسنان”، وطرف ثان “3 طلاب”، بسبب لهو الطرف الثاني وإحداث ضوضاء أمام عيادة الطرف الأول بدائرة القسم، وتعدى خلالها الطرفين على بعضهما البعض بالضرب وقيام طالب بإشعال ألعاب نارية أثناء المشاجرة، نتج عن ذلك إصابة طبيب وطالب بسحجات وجروح متفرقة بالجسم، ولم يحرر محضر لانتهاء الواقعة بالتصالح.

عقب تقنين الإجراءات، ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني (2 عصا خشبية)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

search