السبت، 06 يوليو 2024

04:36 م

مصرية تعرض شقة للبيع بـ18 مليونًا: مطلوب إماراتي أو سعودي

شقة معروضة للبيع ب 18 مليون جنيه

شقة معروضة للبيع ب 18 مليون جنيه

داليا أشرف

A A
سفاح التجمع

انتشر مقطع فيديو لسيدة تدعى سلمى الرحالة، تعرض شقة تقع على ضفاف نهر النيل للبيع بسعر 15 مليون جنيه (دون أثاث)، واشترطت إذا اشتراها العميل بالأثاث سيصل سعرها لـ18 مليون جنيه، وهو ما أثار جدلًا واسعًا بين رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

شقة للبيع بـ18 مليون 

وعرضت السيدة نفس الشقة للإيجار بسعر يتراوح ما بين 150 لـ200 ألف جنيه شهريًا، حيث تحتوي على ثلاث غرف وكاملة الأجهزة الكهربائية.

قالت السيدة عبر المقطع "الشقة عايزة واحد سعودي أو كويتي أو بحريني أو إماراتي، بدل ما تنزل مصر وتأخذ اليوم في فندق بـ6000 دولار، الشقة دي عايزة اللي يستثمر فيها". 

المقطع انتشر بشكل واسع، ونال سخرية الكثيرين من سعر الشقة الذي اعتبروه مبالغًا فيه، في حين أنها لا تملك القدر من الإمكانات الباهظة التي تجعل سعرها يصل لهذا المبلغ.

وكتب حساب سعودي باسم يزيد "طبيعي راح استأجر في فيرمونت، سوفتيل الجزيرة، جراند نايل تاور، ماريوت زمالك على النيل مباشرة بدل كسرة الرقبة والفرش الأقل من عادي مقابل هذي القيمة.. حتى لو كان الخيار بالفندق غرفة واحدة أو سويت ولكن بالمقابل خدمة غرف ومنظر النيل أمام الوحدة السكنية مباشرة وفي أوقات غير المواسم بهذي القيمة الحجز فل بورد يعني مع الأكل والشرب!".

فيما كتبت إنجي قائلة: "سيبك من أنها بـ15 مليون بس شايفة النيل من الجنب بس بذمتك ده فرش يتدفع فيه 3 ملايين ده ميتدفعش فيه نص مليون أصلًا".

وردت السيدة سلمى على الهجوم الذي طالها عبر التعليقات، خلال مقطع الفيديو الذي نشرته على صفحتها وقالت: "بتقولوا ما يولع النيل.. الناس السعوديين والبحرينيين والكويتيين والقطريين والخلايجة بشكل عام، من الحر اللي عندهم عارفين يعني إيه نيل مصر، وانتِ كمصرية لازم يكون عندك عزة نفس إن بلدك الناس كلها بتحبها، ويتمنوا يشتروا أي حاجة على النيل حتى لو شبر، خلي عندكم انتماء ووطنية".

search