الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:40 ص

أحمد خالد حسانين يتكفل بإنشاء "مركز إعلامي" في الزمالك

أحمد خالد حسانين

أحمد خالد حسانين

أحمد زهران

A A

تكفل عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد خالد حسانين، بإنشاء مركز إعلامي متكامل في النادي، يشمل قاعات للمؤتمرات الصحفية واستقبال الصحفيين.

أحمد خالد حسانين

وقال أحمد خالد حسانين في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، "أنا فخور بتكفلي بإنشاء مركز إعلامي جديد داخل نادي الزمالك، في مقره بمنطقة ميت عقبة". 

أوضح :"الهدف من هذا المركز هو تعزيز التواصل مع وسائل الإعلام وتقديم أفضل دعم للفريق والجهاز الفني".

يؤكد حسانين، "حرصت على تزويد المركز بأحدث التقنيات والمعدات لضمان جودة عالية في العمل الإعلامي، ونأمل أن يكون هذا المركز إضافة قيمة للنادي ويسهم في تعزيز حضوره الإعلامي بشكل ملحوظ".

الزمالك والجونة

وقبل قليل، وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لخوض مباراة الجونة، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الجمعة.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة، قبل بدء عمليات الإحماء استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام الجونة.

وكان فريق الزمالك خاض تدريبه الختامي مساء الأمس على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قبل أن يختار المدير الفني القائمة التي ستخوض اللقاء للانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي.

ويسعى فريق الزمالك لتصحيح المسار في الدوري الممتاز بعد التعادل أمام بيراميدز في المباراة قبل الماضية في المسابقة بنتيجة 1-1، ثم الخسارة أمام المقاولون العرب بنتيجة 2-1. 

search