الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:37 م

انخدعوا بالمكياج وتكنولوجيا الامتحان "قفشته".. هندي فشل أن يكون هندية

أداء امتحان

أداء امتحان

إسراء عبدالفتاح

A A

قصة مثيرة للجدل، ضجت بها وسائل التواصل حول العالم، بعد القبض على رجل هندي حاول أداء امتحان في إحدى الجامعات نيابة عن صديقته في لفتة “رومانسية” تحولت لأضحوكة.

الشاب أقدم على وضع أحمر الشفاه والمكياج وارتداء الملابس النسائية، حتى يتمكن من أداء الامتحان نيابة عن صديقته، فألقى المسؤولون في جامعة بابا فريد للعلوم الصحية في منطقة فريدكوت في البنجاب القبض عليه متلبسا باستخدام وثائق تنكرية ومزورة من أجل إجراء اختبار العاملين الصحيين متعددي الأغراض نيابة عن امرأة يعتقد أنها صديقته، وتدعى "بارامجيت كور"، بحسب ما نشر في"odditycentral".

الرجل الهندي


ملابس نسائية كاملة

ظهر الشاب، الذي يُدعى “أنغريز سينغ” من فازيلكا، في مركز الامتحانات في كوتكابورا في 7 يناير مرتديًا ملابس نسائية كاملة، مع أساور حمراء وأحمر الشفاه، ويحمل وثائق باسم المرأة التي كان يحاول انتحال صفتها.
 تمويه الشاب استطاع خداع الموظفين، إلا أنه لم يتمكن من خداع الماسحات الضوئية البيومترية، حيث لم تتناسب بياناته مع تلك الموجودة في قاعدة البيانات.

بدأت القصة عندما تمكن الشاب من دخول قاعة الامتحان وعندما أجرى المساحات الضوئية تبين أنه رجل قد انتحل شخصية فتاة.
 


تقديم شكوى


في البداية، أرسل موظفو الجامعة الشاب أنغريز إلى منزله، ولكن تم تقديم شكوى ضده لاحقًا، وهو قيد التحقيق حاليًا بتهم متعددة، كما تم تقديم عدة تهم لـ "بارامجيت كور"، ومنها الاتفاق مع سينغ، لأنه بدون موافقتها لم يكن ليتمكن من محاولة الاختبار بدلاً منها.

اتضح أن بارامجيت كاور البالغة من العمر 34 عامًا حاولت إجراء نفس الاختبار من قبل وفشلت، لذلك عرض الشاب "أنغريز" البالغ من العمر 26 عامًا أن يحل محلها، وأخبر الشاب الشرطة في البداية أن "كور" وهو مرتبطان ببعضهما البعض، لكن ثبت أن ذلك كان كذبة.

search